طن فحم الليمون

اسعار طن فحم الليمون

الاوسط لانتاج الفحم Comments 0 October 20, 2019

أسعار طن فحم اليمون

تعتبر مصر من أكبر الدول المنتجة للفحم النباتي بكافة أنواعه من فحم ليمون وفحم البرتقال والجواف التوت والمانجو وغيرهم الكثير من أخشاب أشجار الفواكه التي يدخل استخدامها في الكثير من الأغراض كلًا بحسب خصائص كل نوع ، حيث يعتبر فحم الليمون من أكثر الأنواع انتشارًا لكثرة استخداماته فهو يستخدم في أغراض الشواء والبر ويعتبر من أفضل الأنواع للاستخدام في تجهيز أحجار الشيشة، وذلك لأنه لديه القدرة الكبيرة على الاستمرار في الاشتعال لأطول فترة ممكنة، ويكون الدخان المتصاعد منه دخان أبيض يشبه بياض الثلج دليل على نقائه، ولا تتصاعد منه شرر ولا أبخرة.

فحم الليمون

يعتبر فحم الليمون من أجود أنواع الفحم النباتي في مصر والذي يستحوذ على أهمية كبيرة من كثير من الناس اللذين يفضلون استخدامه عن أنواع الفحم الأخرى الصناعية والتي تسبب الكثير من الأضرار لمستخدميها ويتميز فحم الليمون بالكثير من الخائص الطبيعية المميزة له مثل:

يتميز فحم الليمون بأشكاله الأسطوانية المنتظمة، والتي يتم تصنيعها أيضًا على شكل أصابع بأطوال مختلفة، كما أن المسامات الداخلية لفحم الليمون مغلقة تمامًا مما يجعل النار الموقدة تخترق ما بداخلة بصعوبة؛ فبالتالي تستغرق الكثير من الوقت في استمرار الفحم مشتعل بالنار فالكيلو الواحد من فحم الليمون يمكن أن يظل مشتعلًا ما يقرب من 5ساعات أو أكثر تقريبًا،  فحم الليمون لا يصدر عن اشتعاله تصاعد أي شرر أو أبخرة سوداء فالدخان المتصاعد من اشتعاله دخان أبيض نظيف كالثلج.

فحم الليمون فحم خالي من أي شوائب أو أتربة كما تعمل شركة ومصنع الأوسط على تصنيعه في بيئات مناسبة لطبيعته حتى لا يحتوى على نسب عالية من الرطوبة، فنسبة الرطوبة بفحم الليمون لدينا لا تزيد عن 2.5% كما تمثل نسبة الرماد المستخرج منه حوالي 1.6% من نسبة الفحم ونسبة الكربون به 85%. لا ينتج عن اشتعاله أي روائح كريهة أو أي أضرار على المتواجدين والبيئة.

كما يتميز فحم الليمون بأنه يحمل درجات حرارة عالية لذلك يتم استخدامه بشدة في المقاهي لاستمرار أحجار الشيشة لأطول وقت ممكن وكذلك لأغراض شواء الطعام على الفحم، وللتدفئة في البر. فحم الليمون لدينا فحم خالي من الكسور، فحم تكتيم غير مطفئ بالمياه. نسبة القيمة الحرارية به 7800 كالوري لكل واحد جرام.

الشركة المصنعة لفحم الليمون

هي شركة ومصنع الأوسط الذي يعتبر من أوائل المصانع التي اتجهت لتصنيع الفحم من أشجار الفواكه الحمضية ومصنع الأوسط من أقوى المصانع الموجودة في محافظة الاسماعيلية ومدن خط القناة والذي يعمل في أنتاج وتصنيع الفحم بكافة أنواعه منذ أكثر من 18 عام، كما اتجهت شركة الأوسط لأحداث الكثير من التطورات على مصانعها ومعداتها حتى أصبحت من كبرى الشركات التي تنافس في تصدير فحم الحمضيات المصري النباتي إلى الكثير من الدول الأخرى مثل دول الخليج العربي والدول الأوربية.

شركة ومصنع الأوسط قادرة على تجهيز طلبياتكم بأي كمية ترغبون بها في أي وقت، فقط ما عليكم سوى التواصل معنا على أرقامنا، وستقوم الشركة بشحن طلبياتكم في أي مكان في جمهورية مصر العربية.

تقدم شركة الأوسط  كميات كبيرة من الفحم الحمضي المستخلص من أجود أنواع الأشجار الحمضية مثل الليمون والبرتقال وغيرها الكثير بأسعار لا تقبل المنافسة مع الشركات الأخرى، فضلًا عن خدمة النقل والشحن  السريع التي توفرها الشركة من خلال سيارات النقل الجاهزة للشحن في أي مكان.

مميزات التعامل مع شركة الأوسط

استطاعت شركة الأوسط التعامل مع شريحة كبيرة من العملاء بسبب الخبرة الكبيرة على مدى ال 18 عام عمل في أنتاج وتصنيع وتصدير الفحم إلى الخارج ويثق الكثير من عملائنا في طلبياتنا المميزة وفي خدمات الشركة وذلك للكثير من المميزات التي نحرص دائمًا على تقديمها لعملائنا الكرام ومنها: الاتفاق على توريد كافة الطلبيات بكافة الكميات، وإمكانية توفير أي نوع من أنواع الفحم النباتي مثل: فحم الليمون وفحم البرتقال والجوافة والتوت والمانجو والعنب.

تقوم شركة الأوسط بتسليم الفحم في شيكارة وزن ال20 كيلو وتتم كتابة كافة البيانات الخاصة بنوع الفحم ونسبة الرطوبة به والقيمة الحرارية به وشكل وأحجام القطع بالداخل، وكتابة السجل التجاري والضريبي للشركة.

كما تقوم شركة الأوسط بتوفير عدة خدمات للعملاء الأجانب  القادمون من خارج البلاد، فهي تقوم بتوفير سكن بالقرب من المصنع للعاملين به بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة مكان لإقامة العملاء القادمون من خارج البلاد حتى يعطون لهم الفرصة لمتابعة عملية أنتاج وتصنيع الفحم بكل خطواته، بالإضافة إلى إمكانية فحص بعض العينات والتأكد من كفاءة وجودة الطلبيات المصدرة للخارج.

حرص شركة الأوسط على توفير مخازن تابعة للشركة بالقرب من الموانئ التي تقوم بتصدير الفحم منها وذلك للمحافظة على كفاءة شحنات الفحم من عوامل الجو.

أسعار طن فحم الليمون

تتوافر جميع الأنواع من الفحم النباتي الممتاز، ولكن يوجد تفاوت بسيط بين أسعار الطن الواحد في الأنواع المختلفة وكانت الأسعار في الفترة الحالية على النحو التالي:

بلغ سعر الطن المستخرج  صافي من أخشاب شجر الليمون المصري بقيمة 550دولار للسوق العالمية.

وجاء سعر الطن المخلوط من فحم الليمون وفحم البرتقال بقيمة 450 دولار للسوق العالمية.

ووصل سعر طن فحم الليمون للسوق المحلي داخل جمهورية مصر العربية بحوالي 10000جنية مصري .

حيث يباع الكيلو الواحد من فحم الليمون بقيمة 10 جنيهات في المحلات التجارية وفحم الجزوروين الخاص بالشواء ب7 جنية، وفحم الشيشة بحوالي 8 جنية. وبلغ سعر علبة الفحم المكعبات متوسطة الحجم ب22 جنية وتزيد و تنقص حسب نوعية الفحم وحجم العلبة.

مع العلم أن أسعار الفحم المصري تخضع للبورصة المصرية ومرتبطة بأسعار المحروقات ولذلك فهذه الأسعار خاضعة للزيادة أو نقصان عدة مرات في أوقات قصيرة.

أنواع الفحم النباتي في مصر

الفحم النباتي أو الحمضي هو ذلك النوع من الفحم الذي يتم استخراجه من غصون وأخشاب أشجار الفواكه المصرية وهي كثيرة جدًا كما يعمل المصنع على دمج بعض الأنواع مع بعضها والاستفادة من تداخل خصائصها ومميزاتها مع بعض وتأتي أنواع الفحم النباتي كالتالي:

فحم البرتقال

وتطابق خصائص ومواصفات فحم البرتقال مع المواصفات الجودة العالمية وله قدرة كبيرة على سرعة الاشتعال والاستمرار في الاشتعال لمدة طويلة حيث يمكن للكيلو الواحد منه أن يظل مشتعلًا لأكثر من اربع ساعات على الأقل ولا تتصاعد منه أي أبخرة مضرة ولا شرر يمكنك طلبه الان من شركة الاوسط .

فحم الليمون: يعتبر فحم الليمون من أجود أنواع الفحم النباتي الذي يستخدمه الكثير من أصحاب المقاهي في تحضير أحجار الشيشة لأنه قادر أن يظل مشتعلًا لأطول فترة فوق الشيشة، بالإضافة إلى أن الدخان المتصاعد منه أبيض اللون يشبه بياض الثلج وليس أسود اللون مثل الفحم الصناعي، مسام فحم الليمون ضيقة مما يصعب اختراق.

خليط الفواكه: يقوم مصنع الأوسط بعمل خليط من مجموعة من أنواع الفحم من أشجار الفواكه المختلفة مثل خليط الجوافة الجازورين ويعتقد بأن فاعلية هذا الخليط أفضل من فحم البرتقال ويتميز أيضًا بجمال وانتظام أشكاله.

فحم الجوافة: وهذا النوع من أفخر الأنواع التي تخصص للتصدير للخارج ويتصدر المركز الثاني بعد فحم البرتقال من حيث طول فترة الاشتعال.

فحم المشاوي: وهو خليط بين فحم التوت والكافور والجازورين وله قدرة كبيرة في سرعة الاشتعال والاستمرارية في الاشتعال لفترة طويلة ونظيف لا تتصاعد منه شرر أو أبخرة سوداء مضرة.

يمكنك طلب الفحم من شركة الاوسط

خصائص فحم  الليمون

  • فحم نظيف خالي من الشوائب والأتربة.
  • خالي من الكسور.
  • درجة حرارته عالية جدًا.
  • لا يصدر عن شرر ولا أبخرة.
  • مغلق المسام من الداخل.
  • طبيعي لا يصدر عنه تلوث أو ضرر.
  • يشتعل بسرعة ولا يحتاج لوسائل مساعدة.
  • فحم تكتيم غير مطفأ بالماء.
  • يستمر لمدة طويلة مشتعلًا بدون عادم.
  • لا يصدر عنه أي روائح غير مستحبة.
  • أمن في استخدامات المنازل والمطاعم والمقاهي وحالات الشواء الخارجي.

يمكنك الآن طلب الكمية التي ترغب بها من خلال مصنعنا مصنع الأوسط وستصلك في أي مكان في جمهورية مصر العربية ، فشركتنا تتعامل مع عملائها الكرام بكل شفافية وأمانة، شركتنا لا تهدف إلى الربح المادي الكبير بقدر ما تهدف إلى الاستمرارية وتلبية مطالب ورغبات عملائها في كل مكان في مصر وخارج مصر.

مع توفير كميات كبيرة بمخازنها بالموانئ جاهزة لتصدير السريع لأي مكان وفي أي وقت.

فقط من خلال الأوسط لإنتاج وتصنيع وتصدير الفحم النباتي المصري يمكنك الحصول على كل طلبياتك من الفحم الممتاز في أسرع وقت، وسنصلك أينما كنت.

0 Comments

Leave a Reply